مجتمع النجوم

محمد نور يفتح النار: ادعموا اتحاد جدة أو اصمتوا

أبدى محمد نور لاعب وقائد اتحاد جدة السابق امتعاضه الشديد، اليوم الأربعاء، مما يحدث لفريقه خلال الأيام الماضية.

وأكد نور أن اتحاد جدة يتعرض لحملات شرسة، وطالب بمحاسبة جميع من مر على النادي منذ 8 أعوام، ونصح اللاعبين بالتركيز فقط داخل الملعب.

وتناول عددًا من القضايا الاتحادية، عبر حسابه على “سناب شات”، وقال: “لاحظت العديد من النقاد حينما يتطرق إلى الاتحاد، الأيام الماضية، يقسو على اللاعبين، ولكن ما يحدث ليس وليد اللحظة، فهذا بدأ منذ 7 أو 8 أعوام، وإن كانوا يبحثون عن الأسباب، فعليهم محاسبة من سبق”.

وأضاف: “نادي الاتحاد يتعرض لحملات أستغربها، وهناك أشخاص يتصنعون الاهتمام بالاتحاد وهم لا ينتمون إليه، وعلينا أن نضع تركيزنها على الفريق، والأوضاع التي تحيط به حالياً، ونقف معه، بإمداد الجميع بالروح المعنوية، فما نشاهده الآن إحباط يسود الشارع، وذلك سينعكس سلباً على اللاعبين والإدارة”.

وتابع: “ما أقوله ليس دفاعاً عن الإدارة أو خلافه، ولكن علينا إيجاد الحلول، وأنا متيقن أن المشكلة الأولى تكمن لدينا، وليست خارجية، ورسالتي للاعبين، واصلوا العمل، والمحاولات، ولا تيأسوا، وهذه مرحلة وسوف تمضي، ولا أظن أننا سنمر بمثل هذه الظروف مرة أخرى، فقط تفاءلوا، واتركوا التشاؤم”.

وواصل: “حينما نتحدث عن الاتحاد فنحن نستذكر عملاقًا لا يقل عن الأول أو الثاني في الكرة السعودية، فهو دائماً بين الثلاثة الأهم تاريخياً، ومن أراد بصدق أن يتجنب الفريق الأوضاع الراهنة فعليه الدعم الحقيقي، ومن يتمنى هبوطه يوماً فعليه الصمت والابتعاد”.

زر الذهاب إلى الأعلى