أخباركاس العالم للاندية

مدرب الأهلي يشيد بريال مدريد ويتحدث عن الفارق بين الفريقين

أشاد مدرب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مارسيل كولر بفريق ريال مدريد؛ في تصريحات له لوسائل الإعلام؛ وتحدث عن الفارق بين الفريقين.

تصريحات كولر

كولر: ريال مدريد أفضل فريق في العالم ولديه قدرات أعلى منا، ومع ذلك خلقنا فرصًا كثيرة في المباراة.

الفارق بيننا وبينهم هو فكرة تحويل الفرص لأهداف؛ وريال مدريد ظهر أيضًا في التركيز لأطول فترة ممكنة خلال المباراة، واتخاذ القرار المناسب في التوقيت المناسب، التركيز كان عاملًا حاسمًا في المباراة.

وتحدث  مدرب الأهلي أيضاً عن مباراته المقبله أمام فلامنجو البرازيلي.

قائلاً : فلامنجو فريق كبير وقوي من الناحية الفنية، لاعبوه لديهم مهارات عالية، وهذا شيء معروف لدى البرازيليين، بالطبع ستكون مباراة صعبة بالنسبة لنا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وفلامنجو البرازيلي السبت المقبل، على ملعب طنجة في المغرب، لتحديد المركز الثالث، من بطولة مونديال الأندية لهذا العام.

ويأمل المارد الأحمر في تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل امريكا الجنوبية في هذه المباراة المرتقبة؛ لتحديد المركز الثالث، والرابع للبطولة في إنجاز اعتاد عليه النادي الأهلي في مشاركاته بكأس العالم للأندية على مدار تاريخه.

مشوار الأهلي في مونديال هذا العام

 

بدأ الأهلي البطولة بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي؛ واستطاع أن ينتصر بثلاثية نظيفة، ليضرب موعد مع سياتل ساوندرز الأمريكي، ثم انتصر في الدقائق الأخيرة على الفريق الأمريكي بهدف دون رد، قبل أن ينتهي مشوار بطل القرن الأفريقي على يد ريال مدريد في نصف النهائي.

زر الذهاب إلى الأعلى