الدوري الألمانيبطولات عالميةسوق الانتقالاتكرة قدم

مدرب دورتموند يكشف مصير هالاند بعد نهاية الموسم

قال ماركو روزه المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم إنه لا يستبعد استمرار النجم النرويجي إرلينج هالاند ضمن صفوف الفريق بعد نهاية الموسم الجاري.

ولا يزال نجم الهجوم هالاند (21 عاما) يرتبط بعقد مع دورتموند يستمر حتى 30 حزيران/يونيو 2024، لكنه يتضمن بندا يسمح للاعب بالرحيل في 2022، حسب ما ذكرته وسائل إعلام.

ويتواصل ربط اسم هالاند بالانتقال إلى أندية أوروبية كبرى، في ظل استمرار تألقه التهديفي.

وقال روز في تصريحات لصحيفة “شبورت بيلد” نشرتها اليوم الأربعاء :”لا يزال يرتبط بعقد طويل المدى معنا. ووجود حديث متواصل حول إمكانية رحيله في تموز/يوليو المقبل، لا يعني بالضرورة أن هذا ما سيحدث.”

وأضاف :”إرلينج يجب أيضا أن يتخذ قراره في النهاية فيما يتعلق بمستقبله. وعلى أي حال، نحن سعداء بأنه يلعب لنا الآن، ومن يعرف، ربما يستمر لأكثر من موسم إذا نجحنا في كتابة تاريخ استثنائي هنا.”

وقال مايكل زورك مدير الكرة بنادي دورتموند، الذي ضم هالاند من ريد بول سالزبورج النمساوي في كانون ثان/يناير 2020، إن النادي لن يستغنى عن اللاعب قبل نهاية الموسم.

وأضاف زورك في تصريحات لقناة “سات 1″ التليفزيونية قبل مباراة كأس السوبر الألماني التي خسرها دورتموند أمام بايرن ميونخ 1-3 أمس الثلاثاء :”سيستمر معنا خلال هذا الموسم بالتأكيد. أما ما سيحدث بعد ذلك، فلا نعرفه حتى الآن.”

زر الذهاب إلى الأعلى