كأس آسيا

مدير منتخب مصر يوضح مطالب محمد صلاح

تحدث محمد غرابة مدير الكرة بالمنتخب المصري لكرة القدم ، عن الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول ، وأعرب عن سعادته البالغة فما يحققه اللاعب مع النادي الإنجليزي .

وقال غرابة في تصريحات لبرنامج رقم 10 :”محمد صلاح شخص نفتخر به جميعا، وهذا إنجاز كبير لنا كمصريين أن يكون الهداف التاريخي لنادي ليفربول في الدوري الإنجليزي، وصلاح الأمل الكبير في الكرة والرياضة المصرية بشكل عام”.

وعن وجود مطالب خاصة لمحمد صلاح في معسكرات المنتخب الوطني، قال غرابة: “محمد صلاح لايطلب أي طلبات خاصة في معسكر المنتخب، وصلاح كقائد يعرف جيدا كل الأمور ويتعامل بأقل من الطبيعي ولايتميز بأي أمر آخر عن باقي اللاعبين المتواجدين بالمعسكر”.

وتحدث غرابة عن العروض المقدمة لمنتخب مصر من أجل خوض مباريات ودية قائلاً: “هناك عروض لمباريات ودية في شهر يونيو، ولكن لم نحسمها حتى الآن، ونتابع مع الاتحاد الأفريقي لمعرفة المواعيد الخاصة بالمباريات الرسمية لنحدد موقفنا من المباريات الودية إذا كان هناك وقت للعب خارج مصر أم لا”.

واضاف:” فيتوريا متفائل بوجوده مع المنتخب واللاعبين الموجودين في مصر، ويرى أن هناك نواقص ولكننا نستطيع التغلب عليها مع الوقت والاستمرارية”.

ومن المقرر أن يخوض الفراعنة معسكر شهر مارس في الفترة من 20 – 28 والذى يعقبه مباراتي مالاوي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار.

زر الذهاب إلى الأعلى