بطولات عالميةدوري أبطال أفريقياكرة قدم

مرتضى يرد على الأمن: لن نخوض لقاء جينيراسيون على “السلام”

أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك أنه أخبر الجهات الأمنية برغبة القلعة البيضاء في إقامة لقاء جينيراسيون فوت على ستاد القاهرة أو بتروسبورت في حضور من 20 إلى 40 ألف مشجع.

وأضاف مرتضى “فوجئت بالأمن يرد بأن اللقاء سيكون على ستاد السلام وبدون جمهور. وأنا أقول لهم لا، لن أقبل ذلك”.

وتابع رئيس الزمالك: “كفاكم ما حدث سابقا. بسببكم كدنا نخرج من دوري أبطال أفريقيا بسبب رغبة المسئول بنقل اللقاء إلى برج العرب في المرة السابقة. قلنا له لا يمكن، فقال لنا يلا يا حبيبي على برج العرب”.

وأضاف أنه يرفض كل ما تم الاتفاق عليه في الاجتماع الأمني الذي  حضره علاء مقلد، بخوض المباراة على ستاد السلام وبحضور 3 آلاف مشجع من أعضاء النادي، مؤكدًا أن المباراة مصيرية ولابد أن يقف الجميع مع الزمالك.

وقال: ليه الجهات الأمنية بتعامل الزمالك كده، وكل شوية مشكلة بسببهم مع الاتحاد الأفريقي، المسئول اللي مش عارف يأمن ماتش يمشي من بكرة”.

وأوضح  أن المباراة صعبة. وجماهير الزمالك كلها تريد حضور هذا اللقاء، هل يريدون إضحاك قارة أفريقيا بأكملها على الفريق إذا خسرنا؟”.

وقال رئيس الزمالك إن “ستاد القاهرة على نظام تذكرتي، والمدرجات مؤمنة بالكاميرات، من يخطئ يعاقب، لكن لا تحرمنا من جمهورنا أو ملعبنا”.

وأتم “سنرسل خطابا إلى وزير الداخلية، خرجنا للتو من أزمة ولن ندخل في أزمة أخرى. إما ستاد القاهرة أو بتروسبورت، لن ألعب في ستاد السلام وبدون جمهور، أيريدون أن تقتلنا الجماهير؟”.

ويأتي اللقاء المرتقب في ظل قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بإعادة مباراة إياب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا بين الزمالك وجينيراسيون فوت، بطل السنغال، يوم 24 أكتوبر الجاري.

وفاز جينيراسيون في لقاء الذهاب بالسنغال بهدفين مقابل هدف، ويحتاج الزمالك للفوز إيابا بهدف لبلوغ دور المجموعات.

زر الذهاب إلى الأعلى