أخبارالدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

مرتضي منصور يعلق على حكم لجنة التسوية.. ويخاطب رئيس الجمهورية

وجه مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك عدة رسائل في فيديو نشره عبر صفحته الرسمية، عقب حكم مركز التسوية والتحكيم ببطلان لائحة الزمالك.

وخاطب مرتضي منصور الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وقال له بأنه تسلم رئاسة الزمالك والخزنة بها 600 جنيه فقط ووصلت الديون إلى حوالي نصف مليار جنيه، وسددت جميع الديون، ولكن النادي حاليًا يتعرض للهدم من الجهات الداخلية والخارجية.

وأضاف منصور بأن هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية كان يعلم بقرار مركز التسوية قبل إصداره بإسبوع في تصريحات قالها حطب لمجلة الأهرام، وتسائل منصور بأنه هل القرار تصدر بأمر اللجنة الأوليمبية؟

وأكمل عبر الفيديو بأن عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة باتحاد الكرة قام بسبه وبسب النادي الأهلي، ويوجد ضغط على الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لعدم التدخل.

وواصل حديثه قائلًا بأن الزمالك لم يفوز بدوري أبطال إفريقيا منذ 18 عامًا، فهل من الطبيعي أن تصدر كل هذه القرار قبل إسبوع واحد من المواجهة المصيرية أمام الرجاء المغربي.

وإستطرد بأنه يطلب حقه وحق نادي الزمالك، ولكن لن تصبح الجماهير السبب في إحداث فوضى في مصر، وهل المطلوب من كل من يشجع الزمالك الهجرة خارج مصر لأننا أصبحنا مثل الأهلي؟

يذكر أن اللجنة الأوليمبية برئاسة هشام حطب أصدرت قرارًا بعزل مرتضي منصور ومنه من مزاولة أية نشاط رياضي، وتكليف أحمد جلال إبراهيم للقيام بأعمال رئيس النادي لحين الدعوة لإنتخابات رئاسية جديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى