195 T.Vالدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

مسحراتي 195 سبورتس.. البنّا

أمام الزمالك فرصة العمر.. فرصة لن تتكرر كثيرًا بهذا السيناريو المُحكم.. الأهلي يمر بأسوأ ظرف يمكن أن يمر به فريق.. غيابات بالجملة تصل إلى فريق كامل.. يكفي غياب حارس مصر وأفريقيا الأول محمد الشناوي الذي يمثل أكثر من 50% من قوة الأحمر.

في المقابل؛ الزمالك مكتمل الصفوف لا يغيب عنه سوى إمام عاشور وأحمد عيد المعاقبين بالإيقاف بسبب سوء السلوك والخروج عن النص في سب وإهانة الأهلي ورموزه.. وفي كل الحالات هما ليسا أساسيين في وجود فرجاني ساسي وحازم إمام.

https://www.youtube.com/watch?v=2ieu28ZM7jI

خسارة الأهلي لا تعني له الكثير.. فجماهير القلعة الحمراء تعذر وتقدّر ظروف فريقها المبتلى بالغيابات.. وستعذره أكثر مع صافرة تحكيم مصرية مشكوك في نواياها من قبل المباراة.. وهي مباراة في الدوري لا أكثر ولا أقل.. وتساوي ثلاث نقاط يمكن تعويضها.. كما أنه لو فاز بمؤجلاته سيتساوى في عدد النقاط مع الزمالك.

المشكلة الحقيقية تكمن في الزمالك.. فالأبيض ليس أمامه غير الفوز لطمأنة جماهيره وتعويضها عن الخروج الأفريقي الكارثي من دور المجموعات؛ بعد أن كان أحد طرفي المباراة النهائية في النسخة الماضية.. وإذا لم يستغل حالة الأهلي غير المستقرة، الآن، فمتى سيفوز؟! وكل الظروف مهيأة له وعلى رأسها التحكيم المحلي جدًا.

زر الذهاب إلى الأعلى