مباريات اليوم

ملخص مباراة إنتر ميلان بولونيا بالدوري الإيطالي

يستعد فريق نادي بولونيا لمواجهة نظيره إنتر ميلان ، في مباراة الدوري الإيطالي ، مساء اليوم الأحد 26 فبراير 2023 ، على أرض ملعب ريناتو دالارا ، في إطار مباريات الأسبوع الرابع والعشرين من بطولة الدوري الايطالي موسم 2023 وسنناقش معكم في هذا المقال موعد المباراة وقنوات إنتر ميلان وبولونيا ، والبث المباشر لمباراة إنتر ميلان وبولونيا ، ومعلق المباراة وملعب المباراة.

ما هو موعد مباراة إنتر ميلان وبولونيا؟

موعد مباراة إنتر ميلان وبولونيا اليوم الأحد 26 فبراير 2023 ، ضمن مباريات الأسبوع الرابع والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي موسم 2023 ، وستنطلق المباراة في تمام الساعة: 12:30 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب والساعة 1:30 ظهرا بتوقيت مصر والسودان وليبيا الساعة 2:30 مساء بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية والكويت والبحرين وفلسطين والعراق الساعة 3:30 مساءا في الامارات وسلطنة عمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وبولونيا؟

سيتم بث مباريات الدوري الإيطالي لكم من قبل مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية وتطبيق ستارز بلاي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويمكنك مشاهدة مباراة إنتر ميلان وبولونيا في الأسبوع الرابع والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي ، عبر قناة AD Sports Premium ، بينما يمكنك مشاهدة المباراة عبر قنوات Sky Sports و ITV. BT Sport على القمر الصناعي الأوروبي.

من هو المعلق على بث مباراة إنتر ميلان وبولونيا على الهواء مباشرة؟

أعلنت إدارة قناة أبوظبي الرياضية عن تعيين المعلق علي سعيد الكعبي للتعليق على أحداث مباراتي إنتر ميلان وبولونيا اليوم في الدوري الإيطالي.

ما هو الملعب الخاص بمباراة إنتر ميلان وبولونيا؟

فيما تقام مباراة إنتر ميلان وبولونيا في إطار مباريات الأسبوع الرابع والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي ، على أرض ملعب ريناتو دالارا.

زر الذهاب إلى الأعلى