مباريات اليوم

موعد مباراة الارجنتين وكوراساو الودية بث مباشر اليوم

مباراة الارجنتين وكوراساو الودية 

مشاهدة مباراة الارجنتين وكوراساو بث مباشر اليوم في منافسة ودية للاستعداد للمباريات القادمة في فترة التوقف الدولي لكرة القدم موسم 2023 ، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخبي الارجنتين وكوراساو في منافسة ودية للاستعداد للمنافسات المقبلة في فترة التوقف الدولي لكرة القدم موسم 2023 .

بينما يستضيف ملعب اونيكو مادري دي سيوداديس مباراة قوية تجمع بين منتخبي الارجنتين وكوراساو في منافسة ودية للاستعداد للمباريات القادمة في فترة التوقف الدولي لكرة القدم موسم 2023 .

مباراة الارجنتين وكوراساو بث مباشر اليوم

بينما يواجه منتخب الارجنتين بنظيره منتخب كوراساو في منافسة ودية للاستعداد للمباريات القادمة في فترة التوقف الدولي لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم الاربعاء الموافق 29 مارس 2023 .

ومن المقرر أن يتم انطلاق صافرة بداية مباراة الارجنتين وكوراساو بث مباشر اليوم في منافسة ودية للاستعداد للمنافسات المقبلة في فترة التوقف الدولي لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 11:30 مساءً بتوقيت المغرب وموريتانيا ، 12:30 منتصف الليل بتوقيت تونس والجزائر ، 1:30 صباحاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين والأردن وسوريا ، 2:30 صباحاً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ، 3:30 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

بث مباشر مباراة الارجنتين وكوراساو الودية

بينما تذاع مباراة منتخب الارجنتين ضد نظيره منتخب كوراساو بث مباشر اليوم في منافسة ودية للاستعداد للمباريات القادمة في فترة التوقف الدولي لكرة القدم موسم 2023 ، عبر موقعنا 195 سبورتس بث مباشر .

 

زر الذهاب إلى الأعلى