مباريات اليوم

موعد مباراة البرتغال ولوكسمبرج اليوم في تصفيات يورو 2024

موعد مباراة البرتغال ولوكسمبرج اليوم 

مشاهدة مباراة البرتغال ولوكسمبرج بث مباشر اليوم في تصفيات بطولة اليورو الأوروبي لكرة القدم موسم 2024 ، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخبي البرتغال ولوكسمبرج بث مباشر اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات في تصفيات بطولة اليورو الأوروبي لكرة القدم موسم 2024 .

بينما يستضيف ملعب لوكسمبرج مباراة قوية تجمع بين منتخبي البرتغال ولوكسمبرج بث مباشر اليوم في تصفيات بطولة اليورو الأوروبي لكرة القدم موسم 2024 .

مباراة البرتغال ولوكسمبرج اليوم

بينما يواجه منتخب البرتغال نظيره منتخب لوكسمبرج بث مباشر اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات في تصفيات بطولة اليورو الأوروبي لكرة القدم موسم 2024 ، اليوم الاحد الموافق 26 مارس 2023 .

وتنطلق صافرة بداية مباراة منتخب البرتغال ونظيره منتخب لوكسمبرج بث مباشر اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات في تصفيات بطولة اليورو الأوروبي لكرة القدم موسم 2024 ، في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت المغرب ، 7:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر ، 8:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين ، 9:45 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ، 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

موعد مباراة البرتغال ولوكسمبرج اليوم

بينما تذاع مباراة منتخب البرتغال بنظيره منتخب لوكسمبرج بث مباشر اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات في تصفيات بطولة اليورو الأوروبي لكرة القدم موسم 2024 ، عبر الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم URFA .TV ، وعبر موقعنا 195 سبورتس .

زر الذهاب إلى الأعلى