مباريات اليوم

نتيجة مباراة البرتغال وليشتنشتاين اليوم في تصفيات يورو 2024

مباراة البرتغال وليشتنشتاين اليوم في تصفيات يورو 2024 

مشاهدة مباراة البرتغال وليشتنشتاين بث مباشر اليوم في بطولة اليورو الأوروبي لكرة القدم موسم 2024 ، مباراة قوية تجمع بين منتخبي البرتغال وليشتنشتاين بث مباشر اليوم في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة اليورو الأوروبي لكرة القدم موسم 2024 .

بينما يستضيف ملعب خوسيه الفالادي مباراة قوية تجمع بين منتخبي البرتغال وليشتنشتاين بث مباشر اليوم في بطولة اليورو الأوروبي لكرة القدم موسم 2024 .

 مباراة البرتغال وليشتنشتاين بث مباشر اليوم 

بينما يواجه منتخب البرتغال نظيره منتخب ليشتنشتاين بث مباشر اليوم في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة اليورو الأوروبي لكرة القدم موسم 2024 ، اليوم الخميس الموافق 23 مارس 2023 .

وتنطلق صافرة بداية مباراة منتخب البرتغال بنظيره منتخب وليشتنشتاين بث مباشر اليوم في الجولة الأولى من دور المجموعات في منافسات بطولة اليورو الأوروبي لكرة القدم موسم 2024 ، في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين ، 10:45 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ، 11:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

بث مباشر مباراة البرتغال وليشتنشتاين اليوم 

بينما تذاع مباراة منتخب البرتغال ونظيره منتخب وليشتنشتاين بث مباشر اليوم في الجولة الأولى من دور المجموعات في منافسات بطولة اليورو الأوروبي لكرة القدم موسم 2023 ، عبر قنوات beIN Sports القطرية الناقل الحصري لجميع مباريات اليورو الأوروبي لكرة القدم موسم 2024 .

زر الذهاب إلى الأعلى