مباريات اليوم

موعد مباراة الرجاء والوداد اليوم في الدوري المغربي

موعد مباراة الرجاء والوداد اليوم 

مشاهدة مباراة الرجاء  والوداد اليوم بث مباشر في مسابقة الدوري المغربي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي الرجاء والوداد بث مباشر اليوم في الجولة ال21 القادمة من منافسات مسابقة الدوري المغربي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 .

بينما يستضيف ملعب استاد المركب الرياضي محمد الخامس مباراة قوية تجمع بين فريقي الرجاء والوداد بث مباشر اليوم في مسابقة الدوري المغربي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 .

مباراة الرجاء والوداد  اليوم 

بينما يواجه فريق الرجاء نظيره فريق الوداد بث مباشر اليوم في الجولة الواحدة والعشرون القادمة من منافسات مسابقة الدوري المغربي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم الخميس الموافق 6 ابريل 2023 .

ومن المقرر أن يتم انطلاق صافرة بداية مباراة الرجاء والوداد بث مباشر اليوم في الجولة 21 من منافسات مسابقة الدوري المغربي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت المغرب وموريتانيا ، 11 مساءً بتوقيت تونس والجزائر ، 12 منتصف الليل بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين والأردن وسوريا ، 1 صباحاً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ، 2 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

 مباراة الرجاء والوداد اليوم 

بينما تذاع مباراة الرجاء والوداد بث مباشر اليوم في الجولة الواحدة والعشرون القادمة من منافسات مسابقة الدوري المغربي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، على قناة المغربية الرياضية .

وأسندت مهمة التعليق على أحداث مباراة الرجاء والوداد بث مباشر اليوم في مسابقة الدوري المغربي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، إلي المعلق الرياضي عادل المسعودي .

 

زر الذهاب إلى الأعلى