مباريات اليوم

نتيجة مباراة الرجاء وسيمبا بث مباشر اليوم في دوري ابطال افريقيا 2023

نتيجة مباراة الرجاء وسيمبا بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة الرجاء  وسيمبا بث مباشر اليوم في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي الرجاء المغربي وسيمبا التنزاني بث مباشر اليوم في الجولة السادسة من منافسات بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 .

بينما يستضيف ملعب المركب الرياضي محمد الخامس مباراة قوية تجمع بين فريقي الرجاء وسيمبا بث مباشر اليوم في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 .

مباراة الرجاء وسيمبا بث مباشر اليوم 

بينما يواجه فريق الرجاء بنظيره سيمبا بث مباشر اليوم في الجولة السادسة القادمة من منافسات بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم السبت الموافق 1 أبريل 2023 .

ومن المقرر أن يتم انطلاق صافرة بداية مباراة الرجاء وسيمبا بث مباشر اليوم في الجولة السادسة من منافسات بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت المغرب وموريتانيا ، 11 مساءً بتوقيت تونس والجزائر ، 12 منتصف الليل بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين والأردن وسوريا ، 1 صباحاً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ، 2 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

نتيجة مباراة الرجاء وسيمبا اليوم 

بينما تذاع مباراة الرجاء وسيمبا بث مباشر اليوم في الجولة السادسة من منافسات بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، عبر قناة بي إن سبورت 4 ، وعلي قناة المغربية بث أرضي .

وأسندت مهمة التعليق على أحداث مباراة الرجاء وسيمبا بث مباشر اليوم في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، إلي المعلق الرياضي جواد بدة ، والمعلق الرياضي خليل فايد .

 

زر الذهاب إلى الأعلى