مباريات اليوم

نتبجة مباراة الزمالك والمريخ بث مباشر اليوم في دوري ابطال افريقيا 2023

نتيجة مباراة الزمالك والمريخ بث مباشر اليوم 

مشاهدة مباراة الزمالك والمريخ بث مباشر اليوم في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي الزمالك ونظيره المريخ السوداني بث مباشر اليوم في الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 .

بينما يستضيف ملعب استاد القاهرة الدولي مباراة قوية تجمع بين فريقي الزمالك والمريخ السوداني بث مباشر اليوم في دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 .

مباراة الزمالك والمريخ بث مباشر اليوم 

بينما يواجه فريق الزمالك نظيره فريق المريخ السوداني بث مباشر اليوم في الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم الجمعة الموافق 31 مارس 2023 .

ومن المقرر أن يتم انطلاق صافرة بداية مباراة الزمالك والمريخ السوداني بث مباشر اليوم في الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت المغرب وموريتانيا ، 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر ، 9 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين والأردن وسوريا ، 10 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ، 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

نتيجة مباراة الزمالك والمريخ اليوم 

بينما تذاع مباراة الزمالك والمريخ السوداني بث مباشر اليوم في الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، عبر قناة بي إن سبورت 4 ، وعلي قناة Time sport بث أرضي .

وأسندت مهمة التعليق على أحداث مباراة الزمالك والمريخ بث مباشر اليوم في دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، إلي المعلق الرياضي نوفل باشي ، وإلي المعلق الرياضي طارق حسن .

زر الذهاب إلى الأعلى