مباريات اليوم

مباراة الزمالك وسراميكا كيلوباترا في الدوري المصري 2023

 مباراة الزمالك وسراميكا كيلوباترا 

مشاهدة مباراة الزمالك وسراميكا كيلوباترا بث مباشر اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي الزمالك وسراميكا كيلوباترا بث مباشر اليوم في الجولة ال19 القادمة من منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023 .

بينما يستضيف ملعب استاد القاهرة الدولي مباراة قوية تجمع بين فريقي الزمالك وسراميكا كيلوباترا بث مباشر اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023 .

مباراة الزمالك وسراميكا كيلوباترا 

بينما يواجه فريق الزمالك نظيره فريق سيراميكا كيلوباترا بث مباشر اليوم في الجولة ال19 القادمة من منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم الاربعاء الموافق 26 أبريل 2023 .

ومن المقرر أن يتم انطلاق صافرة بداية مباراة الزمالك وسراميكا كيلوباترا بث مباشر اليوم في الجولة 19 من منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت المغرب وموريتانيا ، 8:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر ، 9:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين والأردن وسوريا ، 10:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ، 11:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

 مباراة الزمالك وسراميكا كيلوباترا 

بينما تذاع مباراة الزمالك وسراميكا كيلوباترا بث مباشر اليوم في الجولة ال19 القادمة من منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، عبر قناة ON Time Sports 1 .

وأسندت مهمة التعليق على أحداث مباراة الزمالك وسراميكا كيلوباترا بث مباشر اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، إلي المعلق الرياضي مؤمن حسن .

 

زر الذهاب إلى الأعلى