مباريات اليوم

ملخص مباراة الشباب والدحيل اليوم في دوري أبطال آسيا 2023

يستضيف استاد الثمامة في مدينة الدوحة القطرية مباراة الدحيل والشباب التي ستذاع على الهواء مباشرة ، اليوم الخميس 23 فبراير ، ضمن افتتاح مباريات ربع نهائي دوري أبطال آسيا من خلال دوري المنطقة الغربية حيث تنطلق فعاليات القمة الساعة السادسة مساءا بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة ، والساعة الخامسة بتوقيت مصر.

كانت مواجهة الشباب السعودي والدحيل القطري هي الأولى في تاريخ دوري أبطال آسيا ، بينما الظهور الرابع للفريقين في ربع النهائي ، بعد وصول الشباب في 2006 و 2010 و 2013 بينما وصل الدحيل في الأعوام 2013 و 2015 و 2018 ، وتتويج الفريقان باللقب الأول في دوري أبطال آسيا ، كان ذلك بمثابة حلم لكلا الفريقين لم يتمكنوا من تحقيقه من قبل.

وبلغ نادي الدحيل ربع النهائي بعد فوزه على الريان في الدور السادس عشر بركلات الترجيح 6-7 ، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1 ويأمل الدحيل أن يصل إلى نصف النهائي لأول مرة في تاريخه ، محاولا استغلال عمال الأرض والجمهور.

من ناحية أخرى ، وصل نادي الشباب السعودي إلى ربع النهائي بعد فوزه على ناساف الأوزبكي 2-0 ، ويخطط الشباب لتكرار تجربة 2010 عندما اجتاز نصف النهائي ، ويعتبر أفضل إنجاز للبطولة. المسابقة. وصل الشباب السعودي إلى المركز الثاني في هذه البطولة عام 1993.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والدحيل بدوي أبطال آسيا

وتُذاع مباراة الشباب السعودي ضد الدحيل ، اليوم ، على قناة الكأس الرياضية ، بتعليق خليل البلوشي ، وعلى قناة أبو ظبي الرياضية ، مع تعليق علي سعيد الكعبي. سيقوم 195 سبورت بث المباراة من خلال توفير رابط للبث المباشر لمشاهدة المباراة.

ويمر نادي الشباب السعودي حاليا بظروف رائعة في ظل منافسته القوية هذا الموسم على صدارة الدوري المحلي مع النصر والاتحاد جدة والهلال ، فيما يسير نادي الدحيل بثبات على الصعيد المحلي ، بعد احتلاله صدارة جدول الترتيب.

الأوراق الرابحة في صفوف الدحيل والشباب السعودي

ويمتلك نادي الدحيل مجموعة من العناصر الجيدة القادرة على انتزاع بطاقة التأهل أبرزها إدميلسون جونيور ومحمد مونتاري بقيادة الأرجنتيني هرنان كريسبو.

وبينما يضم نادي الشباب السعودي مجموعة رائعة من اللاعبين بقيادة صانع الألعاب الأرجنتيني إيفر بانيجا والبولندي كريشوفياك والحارس الدولي كيم سيونج وجوانكا وغيرهم.

زر الذهاب إلى الأعلى