مباريات اليوم

ملخص مباراة الوداد وفيتا كلوب اليوم في دوري ابطال افريقيا 2023

مشاهدة مباراة الوداد وفيتا كلوب بث مباشر اليوم في دوري ابطال افريقيا 2023 

مشاهدة مباراة الوداد وفيتا كلوب بث مباشر اليوم في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي الوداد المغربي وفيتا كلوب بث مباشر اليوم في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 .

بينما يستضيف ملعب استاد الفونس ماسامبا مباراة قوية تجمع بين فريقي الوداد المغربي وفيتا كلوب بث مباشر اليوم في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 .

مشاهدة مباراة الوداد وفيتا كلوب بث مباشر اليوم 

بينما يواجه فريق الوداد المغربي نظيره فريق فيتا كلوب بث مباشر اليوم في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم السبت الموافق 18 مارس 2023.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الوداد المغربي وفيتا كلوب بث مباشر اليوم في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 2 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 3 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين ، 4 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ، 5 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

بث مباشر مباراة الوداد وفيتا كلوب اليوم 

بينما تذاع مباراة الوداد المغربي وفيتا كلوب بث مباشر اليوم في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، على قناة بي إن سبورت 7 .

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية مهمة التعليق على أحداث مباراة الوداد وفيتا كلوب بث مباشر اليوم في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، إلي المعلق الرياضي جواد بدة.

زر الذهاب إلى الأعلى