مباريات اليوم

موعد مباراة بايرن ميونيخ وشتوتجارت بث مباشر اليوم بالدوري الألماني

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت بث مباشر اليوم بالدوري الألماني

يستضيف ملعب “أليانز أرينا” مباراة قوية في الدوري الألماني بين بايرن ميونخ ونظيره شتوتجارت ، اليوم السبت 4 مارس 2023 ، في بطولة الدوري الألماني موسم 2023 ، وسنعرض لكم موعد مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت ، والقنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت والمعلق والملعب وكيفية مشاهدة المباراة.

مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وشتوتجارت بث مباشر

وتنطلق المباراة بين فريقي بايرن ميونخ وشتوتجارت ، الساعة 5:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، والساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية. واليمن والبحرين والعراق ولبنان والأردن والكويت وسوريا وفلسطين وقطر ، بينما تقام المباراة في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان ، وسيتم بث مباراة بايرن ميونيخ وشتوتغارت على الهواء مباشرة من خلال قناة بين سبورت الناقل الوحيد والحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت بث مباشر

بينما سيتم بث مباراة بايرن ميونيخ وشتوتجارت في الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الألماني على bein sports HD 3 الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الألماني في إفريقيا والشرق الأوسط.

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت

بينما كان مسؤولاً عن التعليق على مباراة بايرن ميونيخ وشتوتجارت في الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الألماني المعلق خالد الحدي.

زر الذهاب إلى الأعلى