مباريات اليوم

ملخص مباراة توتنهام وميلان اليوم في دوري ابطال اوروبا

ملخص مباراة توتنهام وميلان  اليوم في دوري ابطال اوروبا 

مشاهدة مباراة توتنهام وميلان اليوم بث مباشر في بطولة دوري ابطال اوروبا 2023 ، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي توتنهام وميلان في دور ال16 ( مباراة الإياب) من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ، اليوم الاربعاء ، والمقاومة على أرضية ملعب استاد توتنهام هوتسبير .

بث مباشر مباراة توتنهام وميلان ، في دور ال16 من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم 2023 ، على أرضية استاد توتنهام هوتسبير .

ملخص مباراة توتنهام وميلان بث مباشر اليوم

والتقى الفريقين توتنهام وميلان في لقاء الذهاب الذي أقيم على أرضية ملعب سان سيرو ، وانتهى بفوز صعب لميلان على توتنهام بنتيجة هدف دون رد في مباراة مثيرة بين الفريقين ، حيث يريد توتنهام تعويض الهزيمة بفوز على ميلان من أجل التأهل إلى الدور القادم .

تنقل مباراة توتنهام وميلان في دور ال16 ( مباراة الإياب ) من بطولة دوري ابطال اوروبا 2023 ، عبر قناة beIN Sports premium 2 , بصوت المعلق حفيظ دراجي .

وتنطلق مباراة توتنهام وميلان اليوم في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 10 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين ، 11 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ، 12 منتصف الليل بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

تشكيل توتنهام امام ميلان في دوري ابطال اوروبا 

حراسة المرمى : فراسر فورستر .

خط الدفاع : كريستيان روميرو ، كليمونت لينجليت ، بن دافيز .

خط الوسط : بيدرو بورو ، اولفر سكيب ، بيير اميل هوبيرج ، ايفان بيريسيتش ، ديان كولوسيفسكي .

خط الهجوم : هاري كين ، سون هيونج مين .

زر الذهاب إلى الأعلى