مباراةمباريات اليوم

ملخص مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في كأس إسبانيا

تجدد الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة حينما يلتقيان في الكلاسيكو ، غدا الخميس ، في ذهاب نصف نهائي كأس الملك ، على ملعب سانتياغو برنابيو.

وهذه هي المرة الثانية التي يواجه فيها كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد منافسه برشلونة في كأس الملك ، ويحمل المدرب الإيطالي ذكريات رائعة عن المواجهة السابقة.

وجاءت تلك المواجهة في نهائي نسخة 2014 ، على ملعب ميستايا ، وفاز بها ريال مدريد (2-1) ، متوجًا باللقب الملكي للمرة التاسعة عشرة في تاريخه.

وأحرز ريال مدريد في ذلك الوقت ثنائية أنجيل دي ماريا وجاريث بيل بينما سجل مارك بارترا هدف برشلونة.

نستعرض المشاهد التي لن ينساها أنشيلوتي من مواجهته الوحيدة أمام برشلونة في كأس الملك ، على النحو التالي:

غياب رونالدو

وتلقى ريال مدريد ضربة قوية قبل المباراة ، مع غياب هدافه الأول كريستيانو رونالدو عن المباراة ، بسبب إصابته في الركبة.

وكان آخر لقب لريال مدريد في كأس الملك ، في نسخة 2014 ، عندما تخطى برشلونة في النهائي الذي أقيم على ملعب ميستايا ، بفضل هدفي بيل ودي ماريا.

كان كريستيانو رونالدو في المدرجات لمشاهدة المباراة واحتفل بشدة بعد أن سجل جاريث بيل هدف الفوز.

لوحة بيل

جاء هدف الفوز لريال مدريد في الدقيقة 85 ، في تسديدة خالدة لبيل ، الذي يسدد الكرة بالقرب من وسط ملعبه ، قبل أن ينطلق في عدو سريع على الجانب الأيسر مع بارترا.

وتفوق بيل في السباق رغم خروجه من الملعب والعودة مرة أخرى ، حتى وصل إلى منطقة الجزاء ، قبل أن يضرب الكرة في الشباك ، حتى خرج مدرب برشلونة تاتا مارتينو بعد المباراة ، وذكر أنه كان من الصعب مشاهدة لاعب وتعمل بهذه السرعة في ذلك الوقت المتأخر من المباراة.

صاعقة نيمار

توقفت قلوب الجماهير الملكية في الدقيقة 88 ، عندما تلقى نيمار كرة عرضية مميزة داخل المنطقة ، لينفرد بالحارس إيكر كاسياس.

سدد نيمار كرة اصطدمت بالقائم وعادت مباشرة إلى يدي الحارس الإسباني ، وسط دهشة لاعبي ريال مدريد ، الذين اعتقدوا أن النجم البرازيلي سجل هدف التعادل القاتل لبرشلونة.

رونالدو يواسي ميسي

وجاءت إحدى أبرز اللحظات بعد انتهاء المباراة ، عندما نزل كريستيانو رونالدو إلى أرض الملعب ، من أجل مواساة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد خسارة نهائي كأس الملك.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس إسبانيا

تنطلق مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس الملك الاسباني غدا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والقدس وطرابلس والخرطوم والساعة الحادية عشرة بتوقيت الدوحة والرياض وسوريا والعراق والأردن والبحرين واليمن والساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل بالتوقيت المحلي من صباح اليوم التالي الامارات وسلطنة عمان والساعة التاسعة مساءا بتوقيت تونس والجزائر بالمغرب.

القنوات التي تبث مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس إسبانيا

كما تبث قناة Saudi ssc sport 1 مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في نصف نهائي كأس الملك الاسباني اضافة الى تطبيق Watch Net الذي سيبث المباراة ايضا حيث يمكنكم تحميلها والاشتراك في الرياضة باقة لمشاهدة برشلونة وريال مدريد.

زر الذهاب إلى الأعلى