مباريات اليوم

ملخص مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم بالدوري الإنجليزي الممتاز

يدخل فريق ليفربول بقيادة محمد صلاح مباراة مهمة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث سيلتقي ليفربول مع كريستال بالاس الليلة في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى ليفربول لمحو آثار الهزيمة القاسية التي تعرض لها ليفربول أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا ، عندما خسر ليفربول أمام ريال مدريد 2/5.

ويقدم 195 سبورتس متابعة لأهم الأخبار قبل مباراة ليفربول وكريستال بالاس ، موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس ، والقناة التي تبث مباراة ليفربول ، وكذلك يقدم 195 سبورس متابعة لأهم أحداث مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس.

ترتيب ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

ويحتل ليفربول المركز الثامن في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة ، وجمعها ليفربول من 22 مباراة من ناحية أخرى ، يحتل كريستال بالاس المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة وجمعهم من 23 مباراة.

توقيت مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

ويلعب فريق ليفربول مع كريستال بالاس الليلة ، اليوم السبت 25 فبراير ، الساعة التاسعة إلى ربع مساء اليوم بتوقيت تونس والجزائر والمغرب والساعة العاشرة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا الربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

كيف تشاهد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي؟

من المقرر أن تبث قناة بي إن سبورتس مباراة ليفربول أمام كريستال بالاس ، اليوم السبت ، في الدوري الإنجليزي الممتاز ، المقرر الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة ، وقناة بي إن سبورتس هي المالكة الحصرية لحقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي.

ملعب ليفربول أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

ويستضيف سيلهورست بارك مباراة ليفربول الليلة ضد كريستال بالاس ، في الدوري الإنجليزي الممتاز ، والمقرر لها الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة.

محمد صلاح يقود تشكيلة ليفربول المنتظرة أمام كريستال بالاس

ومن المنتظر أن يقود محمد صلاح نجم فريق ليفربول تشكيل الريدز الليلة أمام كريستال بالاس في مباراتهم في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والمقرر عقدها في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المنتظر أن يأتي تشكيل ليفربول المتوقع بقيادة محمد صلاح أمام كريستال بالاس على النحو التالي:

حارس المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد ، ماتيب ، فان ديك ، روبرتسون

خط الوسط: هندرسون ، فابينيو ، ناي كيتا

خط الهجوم: محمد صلاح ، نونيز ، جوتا

زر الذهاب إلى الأعلى