مباريات اليوم

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم في الدوري الانجليزي 2023

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم 

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم في الجولة ال29 القادمة من منافسات مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 .

بينما يستضيف ملعب الاتحاد مباراة قوية تجمع بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 .

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم

بينما يواجه فريق ليفربول نظيره فريق مانشستر سيتي بث مباشر اليوم في الجولة التاسعة والعشرون القادمة من منافسات مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم السبت الموافق 1 أبريل 2023 .

ومن المقرر أن يتم انطلاق صافرة بداية مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم في الجولة 29 القادمة من منافسات مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 11:30 مساءً بتوقيت المغرب وموريتانيا ، 12:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر ، 1:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين والأردن وسوريا ، 2:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ، 3:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم 

بينما تذاع مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم في الجولة التاسعة والعشرون القادمة من منافسات مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، على قناة beIN Sports premium 1.

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية مهمة التعليق على أحداث مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، إلي المعلق الرياضي عصام الشوالي .

 

زر الذهاب إلى الأعلى