مباريات اليوم

ملخص مباراة مصر والسنغال اليوم بكأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 20 عاماً

تريد الجماهير معرفة القنوات المفتوحة التي تبث مباراة مصر والسنغال في كأس أمم إفريقيا 2023 للشباب ، حيث سيتنافس المنتخب المصري للشباب تحت سن 20 في دور المجموعات عن المباراة الأخيرة من أمم إفريقيا ضد منتخب السنغال الوطني اليوم السبت الموافق الخامس والعشرين من فبراير.

وتعتبر مباراة الغد الفرصة الأخيرة لفريق الشباب المصري للتأهل للدور القادم من البطولة ، إذا اختار الثلاث الأفضل في مجموعته فيما يلي نستعرض معكم موعد مباراة منتخب الشباب المصري ضد منتخب شباب السنغال ، بالإضافة إلى ترددات القنوات المفتوحة التي تبث البطولة ، وتشكيل الفريق المنتظر ، وترتيب منتخب مصر في كأس إفريقيا 2023. الأمم تحت 20 سنة.

موعد مباراة مصر والسنغال في بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب 2023 وقت الدول العربية

وبخصوص موعد مباراة مصر والسنغال في كأس الأمم الأفريقية للشباب 2023 ، سيحل منتخب شباب السنغال ضيفًا ثقيلًا على استاد القاهرة الدولي لمواجهة منتخب الشباب المصري غدًا السبت 25 فبراير 2023 ، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لكأس الأمم الأفريقية تحت سن 20 موسم 2023.

كما يمكن مشاهدة مباراة مصر ضد السنغال غدا تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين وليبيا والسودان والساعة الثامنة مساء السعودية وقطر واليمن وسوريا والعراق والبحري. والاردن والساعة التاسعة مساءا بتوقيت الامارات وسلطنة عمان والساعة السادسة مساءا بالتوقيت المحلي. تونس والجزائر والمغرب.

القنوات المفتوحة التي تبث مباراة مصر والسنغال

أما بالنسبة للقنوات المفتوحة التي تبث مباراة منتخب الشباب المصري والسنغال ، فإن قناة تايم سبورت الأرضية تبث جميع مباريات بطولة أمم إفريقيا للشباب 2023 على البث الأرضي فقط ، مجانًا للجماهير داخل الدولة فقط ، لأن مصر تستضيف البطولة والتلفزيون الأرضي لها الحق في بث مباريات البطولة داخل الدولة فقط.

كما تبث قنوات beIN SPORTS المشفرة جميع مباريات البطولة حصريًا للمشجعين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، وستقوم قناة BEIN Sport Extra 1 ببث مباراة مصر والسنغال في كأس أمم إفريقيا للشباب ، لذا نستعرض معكم أدناه تردد قناة BEIN Sport Extra 1 بالإضافة إلى خطوات ضبط تردد قناة تايم سبورت الأرضية لمشاهدة اللقاء.

التردد بين سبورت اكسترا 1

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12604

الاستقطاب: أفقي

الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 2/3

إشارة نقل البث: DVB-S2

تردد الموجة: 8PSK

زر الذهاب إلى الأعلى