مباريات اليوم

موعد مباراة مصر ومالاوي بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة مصر ومالاوي

من المقرر أن تقام مباراة مصر ومالاوي بث مباشر اليوم في الجولة الرابعة من دور المجموعات في تصفيات بطولة كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم الثلاثاء الموافق 28 مارس 2023.

وتنطلق صافرة بداية مباراة منتخب مصر ضد نظيره منتخب مالاوي يلا شوت بث مباشر اليوم في الجولة الرابعة من دور المجموعات في تصفيات بطولة كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة الواحدة مساءً بتوقيت المغرب وموريتانيا ، والثانية مساءً بتوقيت تونس والجزائر ، والثالثة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين والأردن وسوريا ، والرابعة مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ، والخامسة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

مباراة مصر ومالاوي

تنقل مباراة مصر ومالاوي بث مباشر يلا شوت في الجولة الرابعة من دور المجموعات في تصفيات بطولة كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، على قناة بي إن سبورت 4.

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية مهمة التعليق على أحداث مباراة مصر ومالاوي بث مباشر يلا شوت اليوم في تصفيات بطولة كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، إلي المعلق الرياضي علي محمد علي .

بينما يستضيف ملعب بينجو الدولي مباراة قوية تجمع بين منتخبي مصر ومالاوي بث مباشر يلا شوت اليوم في الجولة الرابعة من دور المجموعات في تصفيات بطولة كاس امم افريقيا لكرة القدم موسم 2023 .

زر الذهاب إلى الأعلى