مباريات اليوم

موعد مباراة يوفنتوس وسامبدوريا بث مباشر اليوم في الدوري الايطالي 2023

مشاهدة مباراة يوفنتوس وسامبدوريا بث مباشر اليوم في الدوري الايطالي 2023 

مشاهدة مباراة يوفنتوس وسامبدوريا بث مباشر اليوم في مسابقة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم 2023 ، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي يوفنتوس وسامبدوريا اليوم بث مباشر في الجولة ال26 القادمة من منافسات مسابقة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم 2023 .

بينما يستضيف ملعب اليانز ستاديوم مباراة قوية تجمع بين فريقي يوفنتوس وسامبدوريا بث مباشر اليوم في مسابقة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم 2023 .

مشاهدة مباراة يوفنتوس وسامبدوريا بث مباشر اليوم 

بينما يواجه فريق يوفنتوس نظيره فريق سامبدوريا بث مباشر في الجولة السادسة والعشرون القادمة من منافسات مسابقة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم 2023 ، اليوم الاحد الموافق 12 مارس 2023 .

وتنطلق صافرة بداية مباراة يوفنتوس وسامبدوريا اليوم بث مباشر في الجولة 26 من منافسات مسابقة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم 2023 ، في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين ، 10:45 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ، 11:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

بث مباشر مباراة يوفنتوس وسامبدوريا اليوم

بينما تذاع مباراة يوفنتوس وسامبدوريا بث مباشر اليوم في الجولة السادسة والعشرون القادمة من منافسات مسابقة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم 2023 ، على قناة AD Sports premium 1 .

وأسندت شبكة قنوات AD Sports ، مهمة التعليق على أحداث مباراة يوفنتوس وسامبدوريا بث مباشر اليوم في مسابقة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم ، إلي المعلق الرياضي محمد الشامسي .

زر الذهاب إلى الأعلى