الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم
أخر الأخبار

مصر المقاصة يدك حصون الإسماعيلي برباعية في الدوري

انتهت منذ قليل مباراة مصر المقاصة ضد الإسماعيلي بفوز الفريق الفيومي على الدراويش برباعية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهم على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة ال24 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي السطور التالية يستعرض لكم موقع 195 سبورت، أبرز ما جاء في أحداث اللقاء.

والذي جاء على النحو التالي:

في الدقيقة 11 أحرز عبدالرحمن مجدي الهدف الأول للإسماعيلي، بعدما استغل تمريرة أحمد مدبولي الأرضية الأكثر من رائعة جهة اليسار، وقام بوضعها داخل شباك محمود حمدي حارس مصر المقاصة الذي لم يتحرك ساكناً.

وفي الدقيقة 21 أحرز باولن فوافي هدف التعادل لمصر المقاصة، بعدما استغل تمريرة أحمد مودي من منتصف الملعب، وقام بوضع الكرة على يسار محمد مجدي حارس الإسماعيلي، لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 43 أحرز أحمد مودي الهدف الثاني لمصر المقاصة، بعدما استغل عرضية من ركلة ركنية جهة اليسار نفذها محمد إبراهيم مقوسة باتجاه مودي، الذي لم يجد صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 54 أضاف “شيملس بيكلي” الهدف الثالث لمصر المقاصة، بعدما استغل عرضية “باولن فوافي” من الجانب الأيسر، وقايلها بتسديدة قوية على يمين محمد مجدي حارس الإسماعيلي، لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 58 عزز مصر المقاصة من تقدمه بإحرازه الهدف الرابع، بعدما أرسل باولن فوافي عرضية أكثر من رائعة من الجانب الأيسر، باتجاه محمد إبراهيم الذي قابلها برأسية قوية في منتصف المرمى لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 82 سدد صلاح ريكو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن أبعدها محمد مجدي حارس الإسماعيلي ببراعة وحولها إلى ركلة ركنية.

وبهذه النتيجة يرفع مصر المقاصة رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ويتوقف رصيد الإسماعيلي عند النقطة 27 في المركز العاشر.

وبدأ مصر المقاصة المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمود حمدي

خط الدفاع: عاصم سعيد – أحمد مودي – محمد دبش – عصام صبحي.

خط الوسط: خالد أوتشو – صلاح ريكو – باولن فوافي – محمد إبراهيم.

خط الهجوم: شيملس بيكلي – عمرو مرعي.

في حين بدأ الإسماعيلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد مجدي.

خط الدفاع: محمود البدرى – محمد هاشم – باهر المحمدي – محمد بيومى.

خط الوسط .. محمد مخلوف – محمد الضرف – همام طارق.

خط الهجوم: أحمد مدبولى – محمد الشامي – عبدالرحمن مجدي.

زر الذهاب إلى الأعلى