بطولات عالميةدوري أبطال آسياكرة قدم

مطار الملك خالد يرتب لاستقبال مشجعي الهلال السعودي

تعقد الجهات ذات العلاقة في مطار الملك خالد الدولي بالرياض اجتماعًا تنسيقيًا، ظهر اليوم، بشأن مشجي الهلال المغادرين إلى طوكيو، عبر الطائرات الأربع التي تكفل بها الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، لمساندة الأزرق أمام أوراوا الياباني، يوم الأحد المقبل، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2019.

ويرتب الاجتماع لاستقبال الجماهير في المطار، وتسهيل إجراءات سفرها، حيث من المنتظر مغادرتهم يومي الجمعة والسبت عن طريق طيران السعودية الخاص من الصالة الدولية رقم 2.

ومن جانبه، بدأ فريق الهلال تحضيراته، عقب وصول البعثة مبكرًا إلى اليابان، وتركزت الحصة التدريبية على الجوانب اللياقية والتكتيكة.

وجاء التدريب الأول في طوكيو تحت 15 درجة مئوية. وارتدى اللاعبون ملابس شتوية ثقيلة وفرتها لهم شركة “ستيم”، فيما ظل فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، على تواصل مستمر مع المكتب التنفيذي للنادي للتنسيق حول الترتيبات الخاصة بوصول المشجعين، كما حرص على تفقد جميع أحوال اللاعبين.

وحظي الفرنسي بافيتمبي جوميز، والبيروفي أندريا كاريلو، لاعبا الهلال، باهتمام أكبر من جماهير اليابان التي استقبلت الفريق في المطار. وكان الثنائي مطلبًا رئيسيًا لالتقاط الصور التذكارية مع الجماهير والتوقيع لهم.

زر الذهاب إلى الأعلى