الدوري المصري

معلق مباراة الأهلي وحرس الحدود اليوم في الدوري المصري

معلق مباراة الأهلي وحرس الحدود اليوم  

حيث نقدم لكم في هذه المقالة معلق مباراة فريق الأهلي ومنافسه فريق حرس الحدود اليوم ، في الأسبوع ال16 من ضمن منافسات الدوري المصري ، حيث يستعد كلا من الفريقين لهذه المباراة القوية بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود   

حيث يفتح استاد الكلية الحربية أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق الأهلي ومنافسه فريق حرس الحدود اليوم ، في الأسبوع ال16 من ضمن منافسات الدوري المصري ، حيث ستقام المباراة مساء اليوم الخميس الموافق 22 من شهر يونيو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وحرس الحدود  

بينما تذاع مباراة فريق الأهلي ومنافسه فريق حرس الحدود اليوم ، في الأسبوع ال16 من ضمن منافسات الدوري المصري ، عبر قناة ON Time Sports 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وذلك سيكون بصوت المعلق المشهور محمد الكواليني.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ، وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، وفي تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، بينما في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وحرس الحدود اليوم في الدوري المصري

زر الذهاب إلى الأعلى