بطولات عالميةدوري أبطال آسياكرة قدم

ملابس شتوية إضافية للاعبي الهلال السعودي في طوكيو

أجبرت الأجواء الباردة في طوكيو إدارة نادي الهلال على طلب كميات إضافية من الملابس الشتوية، وبالفعل تسلمت دفعة منها أمس من الشركة الراعية، قبل المغادرة إلى التدريبات مساءً.

وتتراوح درجات الحرارة في طوكيو بين 9 و10 درجات، وما يزيد من صعوبة الأجواء على لاعبي الهلال هو ارتفاع نسبة الرطوبة التي وصلت أمس لقرابة 60 في المئة، فيما بلغت سرعة هبوب رياح الباردة 6 كيلومترات في الساعة.

وارتدى لاعبو الهلال وأفراد الجهازين الفني والإداري الملابس الجديدة وخاضوا التدريبات تحت أجواء ورياح باردة وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

وقبيل الحصة التدريبية، ألقى رازفان لوشيسكو، مدرب الهلال، محاضرة في قاعة الاجتماعات بالفندق، استعداداً لمواجهة أوراوا الياباني، ضمن إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

وكان الفريق قد أدى حصة تدريبية على ملعب خاص، وفره الاتحاد الياباني لكرة القدم، ركز فيها رازفان على النواحي التكتيكية والفنية التي يرغب في تطبيقها، وفرض تدريبات خاصة لكل خط من خطوط الفريق.

العابد والمعيوف
العابد والمعيوف

جولة حرة

سمح الجهاز الفني للاعبي الفريق بخوض جولة حرة في طوكيو، لمدة ساعتين أمس، قبل الانتظام مجددًا في المعسكر.

وبدأت الجولة من الـ 11 صباحًا حتى الواحدة ظهرًا، واستغلها بعض اللاعبين في الذهاب إلى مراكز تسوق قريبة، فيما فضّل آخرون التوجه إلى مقاهٍ مجاورة لاحتساء القهوة، منهم عبد الله المعيوف، الحارس، ونواف العابد، لاعب الوسط. في المقابل قرر عدد من اللاعبين البقاء في الفندق حتى موعد المغادرة للتدريبات عند الخامسة عصرًا.

مشجعو الهلال يصلون طوكيو
مشجعو الهلال يصلون طوكيو

مشجعو الهلال في طوكيو

ومن ناحية أخرى، وصل إلى طوكيو الفوج الأول من مشجعي الهلال، مساء أمس، في أول رحلة جماهيرية تضم 150 مشجعًا، فيما تغادر الرياض اليوم طائرتان تقلان الجماهير الهلالية إلى طوكيو، من الأربع طائرات التي تكفل بتوفيرها الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، فيما تقلع الطائرتان الأخريان غدًا.

وتحمل الطائرات الأربع 1600 مشجع، بينهم عدد من لاعبي الهلال القدامى الذين تمت دعوتهم لحضور النهائي الآسيوي.

واختارت الإدارة الهلال، بالتنسيق مع الهيئة العامة للرياضة، أحد فنادق طوكيو سكنًا للجماهير، على أن يجري نقلهم إلى ملعب المباراة “سايتاما 2002” عبر حافلات استؤجرت خصيصًا، وسيرافقهم منظمون أسندت إليهم مهمة إدارة تنقلاتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى