الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي والإتحاد اليوم في الدوري المصري 2023

موعد مباراة الأهلي والإتحاد اليوم في الدوري المصري 2023 

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي الأهلي ونظيره نادي الإتحاد ، وذلك خلال جولة الاسبوع ال 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز ، وكما هو مقرر اقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 8 من شهر يوليو الجاري ، علي أرضية ملعب الجيش ببرج العرب ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام من أجل الحصول علي نتائج إيجابية وحسم النقاط الكاملة.

مباراة الأهلي والإتحاد اليوم

كما هو محدد إقامة مباراة نادي الأهلي ونظيره نادي الإتحاد ، وذلك خلال جولة الاسبوع ال 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز ، مساء اليوم السبت في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ، ومن المؤكد أن تكون أحداث المباراة مثيرة ومشوقة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإتحاد اليوم  

تذاع مباراة الأهلي والإتحاد اليوم السبت خلال جولة الاسبوع ال 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز ، والتي ستقام علي أرضية ملعب الجيش ببرج العرب عبر قناة ON Time Sports 1 بصوت المعلق أيمن الكاشف.

وتنطلق صافرة بداية الشوط الأول من مباراة الأهلي والإتحاد اليوم خلال جولة الاسبوع ال 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 5 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 6 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 8 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد 

موعد مباراة الوداد والرجاء في نصف نهائي كأس العرش المغربي 2023

 

زر الذهاب إلى الأعلى