الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي والاسماعيلي القادمة في الدوري المصري 2023

موعد مباراة الأهلي والاسماعيلي القادمة في الدوري المصري 2023

يلتقي نادي الأهلي مع نظيره نادي الاسماعيلي خلال مواجهة ثقيلة تجمع بين الطرفين على أرضية ملعب الجيش ببرج العرب ، وذلك خلال جولة الأسبوع 18 من بطولة الدوري المصري ، وكما هو محدد إقامة المباراة مساء يوم الأربعاء الموافق 5 من شهر يوليو الجاري ، ومن المؤكد ستكون احداث المباراة مشوقة.

مباراة الأهلي والاسماعيلي القادمة 

كما هو محدد إقامة مباراة الأهلي والاسماعيلي خلال جولة الأسبوع 18 من بطولة الدوري المصري مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام من أجل تحقيق الإنتصار والحصول علي نتائج إيجابية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاسماعيلي القادمة 

تبث مباراة الأهلي والاسماعيلي خلال جولة الأسبوع 18 من بطولة الدوري المصري ، والتي ستقام مساء يوم الأربعاء على أرضية ملعب الجيش ببرج العرب خلال قناة ON Time Sports 1 بصوت المعلق أيمن الكاشف.

وتنطلق مباراة الأهلي والاسماعيلي خلال جولة الأسبوع 18 من بطولة الدوري المصري مساء اليوم في تمام الساعة:- 5:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 6:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 7:30 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 8:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال ، 9:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد 

موعد مباراة الهلال والصفاقسي في كأس الملك سلمان للأندية

زر الذهاب إلى الأعلى