بطولات عالمية

موعد مباراة البرتغال ضد البوسنة والهرسك اليوم في تصفيات يورو 2024

موعد مباراة البرتغال ضد البوسنة والهرسك والقنوات الناقلة 

نقدم لكم في هذه المقالة موعد مباراة منتخب البرتغال ومنافسه منتخب البوسنة والهرسك اليوم ، في الجولة الثالثة من دور المجموعات من ضمن منافسات تصفيات يورو 2024 ، حيث يستعد كلا المنتخبين لهذه المواجهة القوية بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

موعد مباراة البرتغال ضد البوسنة والهرسك 

حيث يستضيف استاد ملعب النور مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب البرتغال ومنافسه فريق البوسنة والهرسك اليوم ، في الجولة الثالثة من دور المجموعات من ضمن منافسات تصفيات يورو 2024 ، ومن المقرر إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 17 من شهر يونيو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد البوسنة والهرسك  

حيث تنقل مباراة منتخب البرتغال ومنافسه منتخب البوسنة والهرسك اليوم ، في الجولة الثالثة من دور المجموعات من ضمن منافسات تصفيات يورو 2024 ، عبر قناة beIN sports premium 1 الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات اليورو في افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق علي محمد علي.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة الثانية 7:45 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا.

لقراءة المزيد:- 

موراتا يرفض الإنتقال إلى الدوري السعودي ويرفض عرضاً خيالياً

زر الذهاب إلى الأعلى