مباراة

موعد مباراة السعودية وكوستاريكا الودية والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية القادمة  

يحتضن استاد سانت جيمس بارك أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب السعودية ومنافسه منتخب كوستاريكا ، وذلك في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث يستعد منتخب السعودية لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد منتخب كوستاريكا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

موعد مباراة السعودية وكوستاريكا  

حيث يلتقي منتخب السعودية مع منافسه منتخب كوستاريكا ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء يوم الجمعة القادم الموافق 8 من شهر سبتمبر الحالي.

بينما تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكوستاريكا 

وتبث مباراة منتخب السعودية ومنافسه منتخب كوستاريكا القادمة ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، عبر موقعنا 195 سبورتس ، الناقل الحصري لجميع المباريات الودية في شمال افريقيا والشرق الأوسط.

لقراءة المزيد:- 

موعد مباراة البرتغال وسلوفاكيا القادمة في تصفيات يورو 2024

زر الذهاب إلى الأعلى