أخباردوريات وبطولاتكأس ملك إسبانياكرة قدم

بسبب كاس العالم للاندية..تم تأجيل مباراة برشلونة وريال مدريد الي هذه الموعد

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في نصف نهائي كاس ملك اسبانيا 2023

اجريت مساء اليوم الاثنين 30-1-2023 , قرعة الدور نصف النهائي من بطولة كاس ملك اسبانيا 2023 , والتي اسفرت عن مواجهات ناريه للغايه , مع ان اربع فرق تأهلت الي الدور نصف النهائي من البطولة وهم برشلونة وريال مدريد و اتلتيك بلباو و اوساسونا.

موعد مباريات نصف نهائي كاس ملك اسبانيا 2023

وكان الاتحاد الاسباني لكرة القدم اعلن في وقت سابق عن مواعيد مواجهات الدور نصف النهائي من بطولة كاس ملك اسبانيا, مع العلم ان نصف النهائي سيكون بنظام الذهاب والاياب, موعد مباراتي الذهاب يومي 8 و 9 فبراير , اما الاياب يومي 1 و 2 مارس.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد الجديد

مباراة برشلونة وريال مدريد في نصف نهائي كاس ملك اسبانيا , الذهاب يوم 8 فبراير..لكن سيتم تأجيله بسبب مشاركة ريال مدريد في كاس العالم للاندية 2023, و الاياب يوم 1 مارس لكن تم تغيير المواعيد تماما.

الموعد الجديد لمباراة الكلاسيكو

واعلنت صحيفه ماركة الاسبانيه عن المواعيد الجديده المتوقعه قائله..ان مباراة الذهاب يمكن ان تقام احد ايام 1 و 2 و3مارس و الاياب بعدها بأسبوع في حاله خسارة برشلونة امام مانشستر يونايتد في الدوري الاوروبي اما في حاله فوز البرسا سيكون الاياب 5 ابريل 2023.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة و في كاس ملك اسبانيا

تنقل مباراة برشلونة  في نصف نهائي كاس ملك اسبانيا عبر قناة SSC1 الناقل الحصري والعربي الوحيد لبطولة كاس ملك اسبانيا 2023.

توقيت مباراة برشلونة وريال مدريد في نصف نهائي كاس ملك اسبانيا

9 بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

10بتوقيت مصر والسودان وليبيا.

11بتوقيت السعودية وقطر والعراق وسوريا واليمن والكويت.

12بتوقيت الامارات وسلطنه عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى