أخباردوريات وبطولاتكرة قدم

موعد مباراة مصر والنيجر في بطولة افريقيا 23 سنة

موعد مباراة مصر والنيجر في بطولة افريقيا تحت 23 سنة

يستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره منتخب النيجر ، في مباراة من العيار الثقيل ، وذالك ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة افريقيا تحت 23 سنة لكرة القدم موسم 2023.

ملعب مباراة مصر والنيجر

حيث يستضيف ملعب طنجة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين منتخب مصر ضد نظيره منتخب النيجر ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة افريقيا تحت 23 سنة لكرة القدم موسم 2023 .

موعد مباراة مصر والنيجر  

بينما يواجه منتخب مصر نظيره منتخب النيجر ، في الجولة الأولى من دور المجموعات من منافسات بطولة افريقيا تحت 23 سنة ، يوم الاحد الموافق 25 يونيو 2023 .

القنوات الناقلة ومعلق مباراة مصر والنيجر  

بينما تذاع مباراة منتخب مصر ضد نظيره منتخب النيجر ، في الجولة الأولى من دور المجموعات من منافسات بطولة افريقيا تحت 23 سنة لكرة القدم موسم 2023 ، عبر قناة بي إن سبورت 4 بصوت المعلق الرياضي احمد عبده .

توقيت مباراة مصر والنيجر 

بينما يتم انطلاق صافرة بداية مباراة منتخب مصر بنظيره منتخب النيجر ، في منافسات بطولة افريقيا تحت 23 سنة لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 6 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 7 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال ، 9 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

لمعرفة المزيد :- 

كوليبالي يصل الرياض للخضوع للكشف الطبي والتوقيع للهلال

 

زر الذهاب إلى الأعلى