بطولات عالميةدوري أبطال أفريقياكرة قدم

موقف الزمالك يتعقد بإصابة لاعب الترجي بفيروس كورونا

قال الترجي بطل الدوري التونسي الجمعة إن لاعب الوسط فوسيني كوليبالي القادم من ساحل العاج أصيب بفيروس كورونا وسيغيب عن مواجهة مولودية الجزائر بدوري أبطال أفريقيا.

وأوضح الترجي في بيان مقتضب “أظهرت اختبارات كوفيد-19 التي خضع لها لاعبو الفريق أمس إصابة متوسط ملعبنا (لاعب الوسط) فوسيني كوليبالي بفيروس كورونا”.

وسينضم كوليبالي لقائمة الغائبين عن تشكيلة الفريق لمواجهة مولودية الجزائر بالجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا غدا السبت.

وبعد ضمان التأهل إلى دور الثمانية يفكر الترجي في إراحة اللاعبين الذين يواجهون خطر الحصول على الإنذار الثاني خشية خسارة جهودهم في دور الثمانية.

قائمة الغائبين عن الترجي أمام مولودية الجزائر

يغيب عن المباراة أيضا الايفواري سيدريك جبو والجزائري إلياس الشتي بداعي الإصابة.

كما يغيب المدافع محمد علي اليعقوبي بسبب عقوبة الإنذار الثالث.

وهناك احتمال ألا يعول المدير الفني للفريق معين الشعباني على اللاعبين حمدي النقاز وغيلان الشعلالي ومحمد علي بن رمضان.

ويأتي قرار الشعباني لتفادي حصول اللاعبين على البطاقة الصفراء الثالثة وفقدان فرصة اللعب في ذهاب دور الثمانية.

وحسم الترجي تأهله إلى دور الثمانية بعد أن حصد 10 نقاط متقدما بفارق نقطتين على مولودية الجزائر الثاني بينما يحتل الزمالك المركز الثالث بخمس نقاط فيما خرج تونجيث السنغالي من صراع التأهل بعدما تراجع إلى المركز الرابع والأخير بأربع نقاط.

ويقف مولودية الجزائر على بعد نقطة واحدة من ضمان الصعود لدور الثمانية بينما استعاد الزمالك وصيف بطل العام الماضي الأمل في إمكانية انتزاع بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الرابعة مؤخرا.

وسبق للترجي التتويج بلقب دوري أبطال افريقيا أربع مرات أعوام 1994 و2011 و2018 و2019.

زر الذهاب إلى الأعلى