الدوري الألمانيبطولات عالميةكرة قدم

مولر مهاجم بايرن: على الفريق تعويض غياب ليفاندوفسكي

أبدى توماس مولر مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم خيبة أمله إزاء إصابة زميله نجم الهجوم روبرت ليفاندوفسكي قبل المباريات المهمة المقبلة، لكنه قال إنه يفترض بالفريق تعويض غيابه.

وقال مولر في مقطع فيديو نشره عبر تطبيق “إنستجرام” مساء أمس الثلاثاء: “يأتي هذا بالطبع في توقيت غير مريح. لكنها ليست المرة الأولى في كرة القدم التي يتعين فيها على الآخرين التعويض.”

ومع ذلك، اعترف مولر بأنه يصعب إيجاد البديل للاعب يسجل الأهداف بغزارة. ويغيب ليفاندوفسكي عن الملاعب لمدة أربعة أسابيع بسبب إصابة في أربطة الركبة.

ويتصدر ليفاندوفسكي قائمة هدافي الدوري الألماني (بوندسليجا) برصيد 35 هدفا وتأخر بفارق خمسة أهداف فقط عن الرقم القياسي لجيرد مولر الذي سجل 40 هدفا خلال موسم واحد بالمسابقة،

وتعرض ليفاندوفسكي للإصابة خلال مشاركته مؤخرا مع المنتخب البولندي في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 المقررة في قطر.

وتتضمن المباريات التي يغيب عنها ليفاندوفسكي، مباراة بايرن المرتقبة أمام لايبزج أقرب ملاحقيه في صدارة البوندسليجا يوم السبت المقبل، وكذلك مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى