بطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

مونشي يؤكد بقاء دييجو كارلوس في إشبيلية

زعم مدير كرة القدم في نادي إشبيلية، مونشي، أنه لم تكن هناك أي مقاربات رسمية لمدافع النادي دييجو كارلوس، بينما كشف عن إحراز تقدم في إنهاء انتقال دائم لبونو.

تألق دييجو كارلوس، صاحب ال27 عامًا، خلال مسيرة إشبيلية الناجحة في الدوري الأوروبي، والتي توجت بفوز مثير 3-2 على إنتر في المباراة النهائية.

وذكر موقع “جول” أن ارتبط مانشستر سيتي ارتباطًا وثيقًا باللاعب، بينما ورد أن ليفربول ومانشستر يونايتد يتابعانه أيضًا بعين الاعتبار لعرض قبل موسم 2020-21.

ومع ذلك، يصر مونشي على أن أي مصلحة موجودة فقط كتكهنات إعلامية.

وأوضح المدير للصحفيين في مؤتمر صحفي عقد الخميس للترحيب بعودة إيفان راكيتيتش إلى إشبيلية بعد استكمال انتقاله من برشلونة

“لم يتصل أي فريق بشأن دييجو كارلوس وإذا سارت الأمور بشكل طبيعي فسوف يعود للتدرب مع زملائه والتفكير في كأس السوبر الأوروبي”.

بينما لعب دييجو كارلوس دوره في استعادة الدوري الأوروبي لصالح إشبيلية، وكان الحارس بونو بطل غير متوقع لفريقه بسلسلة من المباريات الرائعة في طريقه للفوز باللقب.

أمضى اللاعب المغربي الدولي المولود في مونتريال 2019-20 على سبيل الإعارة في النادي من جيرونا؛ ومما لا يثير الدهشة، فإن الأندلسيين حريصون الآن على جعل هذه الخطوة دائمة، على الرغم من أنهم سيحاولون التفاوض بشأن رسوم بند الإفراج البالغة 4.5 مليون يورو المتفق عليها مع النادي الأم قبل الأضرار المالية الناجمة عن جائحة فيروس كورونا.

وأوضح مونشي: “إننا نحقق تقدمًا كبيرًا مع جيرونا في محادثات شرائه، والتي لا علاقة لها بخيار الشراء”.

واختتم: “نحن ننتظر إنتهاء كل شيء والتوقيع معه، لكننا متفائلون”.

زر الذهاب إلى الأعلى