الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

ميرسون: صلاح لا يقدر بثمن.. وحرب بين جماهير أرسنال وليفربول بسبب النني

يرى بول ميرسون أسطورة أرسنال أنه يجب على ليفربول عدم التفكير في بيع محمد صلاح ولا يمكن الاستغناء عنه خلال الفترة المقبلة.

ويرفض ميرسون آراء بعض خبراء الكرة الإنجليزية بضرورة أن يبيع ليفربول لاعبه محمد صلاح بعد نهاية الموسم الحالي، ودعم الفريق بلاعبين قادرين على إعادة الريدز للطريق الصحيح.

وقال أسطورة أرسنال: “محمد صلاح لا يقدر بثمن بالنسبة لنادٍ مثل ليفربول، لذلك لا يمكنهم التفكير في بيعه، فهو هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي رغم أنه يلعب في مركز الجناح الأيمن، وسجله التهديفي يتحدث عنه رغم إضاعته العديد من الفرص”.

وأضاف: “هناك الكثير من الشائعات حول مستقبله، لكن إذا كنت مسئولًا في ليفربول فلن أفكر أبدًا في خسارة محمد صلاح”.

وأتم تصريحاته: “حتى إذا أراد كلوب تجديد دماء الفريق، فلن أبيع محمد صلاح من أجل ذلك، ربما يمكن التضحية بزميله فيرمينو”.

صلاح والنني
صلاح والنني

وفي سياق آخر؛ رفضت جماهير ليفربول ما فعلته جماهير أرسنال حين أطلقت لقب “الملك المصري” على محمد النني بعد أن سجل هدفًا صاروخيًا أمس في مرمى أولمبياكوس.

وترى جماهير ليفربول أن لقب “الملك المصري” يخص محمد صلاح فقط، وقالت صحيفة “ليفربول إيكو” إن الحرب اشتعلت بين جماهير الناديين على مواقع التواصل الاجتماعي، وأبرزت ردود الأفعال الغاضبة من جماهير الريدز.

وحذر عدد من المشجعين من عدم احترام اللقب الخاص بمحمد صلاح، في إشارة إلى أن ما قدمه هداف الدوري الإنجليزي يستحق حصوله على لقب “الملك المصري”.

وسخر أحدهم من جماهير أرسنال وقال:”صلاح هو الملك المصري الوحيد، ما الذي يدخنونه هناك!”.

وعقدت جماهير ليفربول مقارنة بين صلاح والنني، وأبرزت إنجازات “مو” طوال الفترة الماضية، وقالت إن الفرعون سجل 119 هدفًا في 191 مباراة مع الريدز، بينهم 25 هدفاً هذا الموسم.

بينما اكتفى لاعب أرسنال بتسجيل 4 أهداف فقط منذ بداية مسيرته رفقة الجانرز عام 2015.

يشار إلى أن جماهير الريدز أطلقت لقب “الملك المصري” على صلاح، وأطلقت أغنية خاصة له بعنوان الملك المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى