أخبارالدوري الفرنسيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

ميسي : سأقتل من أجل تحقيق لقب دوري الأبطال مع باريس سان جيرمان

تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان في مقابلة مع موقع ناديه الباريسي عن العديد من الأمور.

وجاء في مقابلة ميسي: “حلم رافقني مدى الحياة تحقق، تمكنا من مشاركته مع شعب الأرجنتين، بالطريقة التي احتفل بها شعب الأرجنتين. بصراحة، توقعنا أن يكون الأمر مجنونًا، لكن ليس بالجنون كما كان في الواقع. إنها لحظة ستبقى معنا لبقية حياتنا، بالنسبة لنا الذين كنا محظوظين بما يكفي للعب في كأس العالم، ولكل شعبنا”.

وأضاف: “في النهاية، كان هذا النهائي أيضًا نهائيًا لعبت فيه مع كيليان. وعندما نرى كلانا مرتديًا قميص باريس سان جيرمان، نشعر بأننا محظوظون جدًا”.

وواصل: “لقد كان بالفعل نهائيًا مذهلاً، كان أمر جنوني كيف سارت المباراة، سجل كيليان ثلاثة أهداف مذهلة في المباراة النهائية! عدم القدرة على أن تكون بطلاً بعد ذلك كان جنونًا. لكنه فاز بالفعل أيضًا، وهو يعرف ما يعنيه أن تكون بطل العالم. لذا نعم، لقد كان نهائيًا رائعًا لعالم كرة القدم. والآن من الجيد أن تكون قادرًا على اللعب في نفس الفريق معه، وآمل أن نتمكن من القيام بأشياء رائعة هنا في باريس”.

وقال أيضاً: “أشعر بتحسن كبير. في السنة الأولى، كنت بحاجة إلى القليل من الوقت للتكيف مع باريس لأسباب مختلفة، لكنني بدأت هذا الموسم بشكل مختلف حقًا، مع الكثير من الرغبة. أشعر براحة أكبر مع النادي والمدينة وكل ما تعنيه باريس. والحقيقة أنني أستمتع حقًا هذا الموسم”.

وزاد: “أعتقد أن حياتي كلها كانت هكذا، التفاني والعمل والجهد والرغبة في المزيد كل يوم. لقد وصلت إلى نادٍ جديد وأريد أن أفوز باللقب مع باريس، لأكون قادراً على تحقيق الأهداف الكبيرة التي وضعناها لأنفسنا في بداية الموسم”.

وأتبع: “نحن نقاتل من أجل لقب دوري الأبطال، أعتقد أنه في المباراة الأخيرة ضد مارسيليا، تحسننا وأصبح الفريق أقوى بهذه الانتصارات. بعد ذلك، سنحاول القيام بعمل جيد ونبذل قصارى جهدنا لمحاولة قلب الأمور ضد بايرن والتأهل. هذا هو هدف الجميع”.

وأكمل: “من المهم أن تدخل المواجهة في هذا الإطار الذهني. نحن ذاهبون إلى ميونخ، حيث ستكون مباراة صعبة للغاية، تمامًا مثل المباراة الأولى. كل شيء ستقرره التفاصيل الصغيرة، خاصة أنه من الصعب للغاية الفوز في هذا الملعب. لكني أعتقد أننا إذا فعلنا الأشياء بشكل صحيح، فنحن قادرون على تغيير الأمور. نريد أن نواصل رحلتنا في دوري الأبطال. وهذا ما سنحاول القيام به”.

زر الذهاب إلى الأعلى