كأس آسيا

ميكالي : نتيجة مباراة الذهاب لا تعني أن مهمتنا انتهت

شدد المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي ، على قوة المنتخب الزامبي ، وان فوز منتخب مصر في مباراة الذهاب لا يعني التأهل بشكل رسمي.

وقال ميكالي في مؤتمر صحفي قبل المباراة: “زامبيا منتخب عنيد وقوى وهذا ما اتضح لنا فى لقاء الذهاب. أعتقد أن المهمة فى مباراة الغد لن تكون سهلة بالفغل، ولكننى دائما ألعب مبارياتى وانا أتطلع للفوز فقط ولاعبونا يعرفون ذلك جيدا”.

واوضح المدرب البرازيلي “فوزنا فى لقاء الذهاب بهدفين دون رد لا يعني أن مهمتنا انتهت، نحن نتطلع إلى تعزيز الفوز بنتيجة إيجابية ومواصلة المسيرة نحو حلم اولمبياد باريس”.

واختتم تصريحاته قائلاً “فى كرة القدم لا تعتمد على نتيجة فوز في مباراة الذهاب، هكذا تعلمنا، نحن فى حالة عمل لا تتوقف لحين تحقيق الهدف بشكل رسمي ، قواعد كرة القدم تفرض أمورا كثيرة فى السباق نحو تحقيق الهدف”.

وكان حقق المنتخب المصري الفوز في لقاء الذهاب على منتخب زامبيا ، بنتيجة هدفين نظيفين احزرهما قائد المنتخب ، ابراهيم عادل في الدقيقة 73 ،ثم ضاعف النتيجة عبدالرحمن عاطف في الدقيقة 88.

ومن المقرر إقامة مباراة العودة غدا في السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.

ويتأهل الفائز من مجموع المباراتين إلى بطولة الأمم الأفريقية بالمغرب تحت 23 عام، وهي البطولة التي يتأهل منها الثلاثة الأوائل الى اولمبياد باريس 2024، بينما يلعب الرابع ملحق مع منتخب اسيوي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى