الدوري الإيطاليبطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

ميلان يتأخر أمام هيلاس فيرونا في الشوط الأول

انتهى شوط المباراة الأول بين إي سي ميلان ونظيره هيلاس فيرونا، في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي، والمقامة على ملعب “سان سيرو” معقل الميلانيستا، بتقدم فيرونا بهدفين مقابل هدف.

ضغط متبادل من الفريقين لإيجاد ثغرة وإحراز هدف التقدم، وأُتيحت أولى الفرص لصالح الروسونيري عن طريق تسديدة من تشالهان ولكن علت المرمى قليلًا.

تقدم هيلاس فيرونا سريعًا بعد مرور خمس دقائق، عن طريق رأسية من تشيتشيريني أصطدمت في القائم الأيسر، وأرتدت أكملها باراك في المرمى، محرزًا الهدف الأول لفريقه.

أعقب ذلك محاولات من الروسونيري لإحراز التعادل، ومحاولة عن طريق تسديدة قوية من ساليمايكيرس ولكن تألق سيلفيستري وتصدى لها ببراعة.

ضرب زاكاني بالهدف الثاني لفيرونا في الدقيقة 19، عن طريق ركلة حرة مباشرة أبعدها دفاع الميلان وصلت لزاكاني على حدود منطقة الجزاء، سددها مباشرةً لتسكن يمين دوناروما.

بعد ذلك محاولة من ميلان لتقليص النتيجة، وفرصة عن طريق تسديدة قوية من لياو ولكن يتصدى لها حارس الضيوف ويحافظ على نظافة شباكه.

قلص الروسونيري النتيجة في الدقيقة 27 بالهدف الأول، عن طريق عرضية من ساليمايكيرس أكملها كيسي مباشرة بتسديدة سكنت شباك الضيوف.

محاولات من أصحاب الأرض لإحراز التعادل، ومحاولة عن طريق هيرنانديز ولكن شتتها دفاع فيرونا لركنية، ثم أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء من نصيب تشيتشيريني لاعب هيلاس.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي، أطلق حكم اللقاء صافرة ختام الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين مقابل هدف.

زر الذهاب إلى الأعلى