الدوري الإيطاليبطولات عالميةكرة قدم

نابولي يدفع ثمن الاستهتار أمام ساسولو.. وميلان يعود للانتصارات

دفع نابولي ثمن تهاونه وفرط في فوز سهل كان في متناوله، بعدما فشل في الحفاظ على تقدمه 2-0 على ضيفه ساسولو، ليسقط أمامه في فخ التعادل 2-2، أمس الأربعاء، في الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي، فيما عاد ميلان للانتصارات بفوز كبير 3-0 على مضيفه جنوى.

ورغم التعادل، بقي نابولي (الذي حقق فوزا وحيدا في مبارياته الأربع الأخيرة) متربعا على قمة الترتيب برصيد 36 نقطة، فيما ارتفع رصيد ساسولو إلى 19 نقطة في المركز 12.

وعلى ملعب (مابي)، تقدم نابولي بهدف عن طريق فابيان رويز في الدقيقة 51، وأضاف دريس ميرتينز الهدف الثاني في الدقيقة 60.

وأشعل ساسولو المباراة في الدقائق الأخيرة، بعدما أحرز جيانلوكا سكاماكا هدف تقليص الفارق في الدقيقة 72 ليحرز جيان ماركو فيراري هدف التعادل في الدقيقة 89.

وأنهى نابولي المباراة بدون مدربه لوتشيانو سباليتي، الذي حصل على بطاقة حمراء في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع للشوط الثاني.

ميلان
ميلان

وأعاد ميلان البسمة إلى جماهيره بعدما حقق انتصارا ثمينا ومستحقا 3-0 على مضيفه جنوى.

وارتفع رصيد ميلان (الذي حصد نقطة وحيدة في مبارياته الثلاث الماضية) إلى 35 نقطة في المركز الثاني، في حين تجمد رصيد جنوى عند 10 نقاط في المركز 18 (الثالث من القاع).

وافتتح المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش التسجيل لميلان مبكرا في الدقيقة 10، وأضاف جونيور ميسياس الهدفين الثاني والثالث للفريق اللومباردي في الدقيقتين الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، و61 على الترتيب.

وكان ميلان أصاب جماهيره بخيبة أمل كبيرة، بعدما تعادل مع إنتر وخسر أمام فيورنتينا وساسولو في لقاءاته الثلاثة الأخيرة بالمسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى