الدوري الألماني

ناجلسمان يعلن موعد عودة ساديو ماني وتصريحات مثيره حول مبابي

تحدث جوليان ناجيلسمان مدرب بايرن ميونيخ لوسائل الإعلام قبل مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ ، غدا السبت ، في صدارة الجولة الـ21 من الدوري الألماني ، على ملعب بوروسيا بارك.

وقال ناجيلسمان “لدينا منافسة جيدة على المراكز ولا يزال كينغسلي كومان موضع شك بشأن مباراة الغد وسنرى ما إذا كان بإمكانه التدرب أم لا وما إذا كان سيكون متاحًا وأفترض أن سيرج جنابري سيلعب غدًا.”

وأضاف أن “ديوت أوبيكانو أخذ راحة أمس ، وسيستأنف تدريباته اليوم ، حيث سيتدرب جوشوا كيميش اليوم ، وسيكون الاثنان متاحين غدًا ، وسيستأنف نصير مزراوي تدريبات الفريق الأربعاء المقبل”.

عن حارس المرمى جان سومر: “أنا سعيد جدا معه والأهداف التي تلقاها في البوندسليجا لم تكن قادرة على تصديها هو أيضا يلعب بشكل جيد جدا بالكرة ، غدا مباراة خاصة بالنسبة له ضد ناديه السابق ، لكنه سيتعامل معها بشكل جيد “.

وحول ساديو ماني ، أوضح: “سيستأنف التدريب الجماعي للفريق يوم الأحد وإنه يتمتع بلياقة كاملة ويقوم بعمل جيد للغاية من الناحية النظرية ، يمكنه اللعب مرة أخرى بعد أسبوع من التدريب مع الفريق”.

بخصوص مسلسل عدم الفوز على جلادباخ: “سنحت لنا فرص كثيرة في مباراة الدور الأول ولعبنا مباراة جيدة ، لكننا ارتكبنا خطأ واهتزت شباكنا العام الماضي لم نلعب بشكل جيد ، لا توجد أسباب محددة لذلك “.

وحول تصريحات كيلينا مبابي ، يمكن أن تضر بايرن ميونيخ: “قال مبابي أنهم يمكن أن يؤذونا إذا استحوذوا على الكرة ولعبوا كرة قدم هجومية ، لكن العكس هو نفسه وبالتأكيد لن نتأخر في مباراة الإياب وبشكل عام ، يمكننا تسجيل المزيد من الأهداف إذا لعبنا بقوة نحو الهدف.

زر الذهاب إلى الأعلى