الدوري المصري

نادي دنماركي يطلب ضم إمام عاشور ومباراة فيوتشر قد تكون الأخيرة

تلقت إدارة نادي الزمالك عرضا من أحد نوادي الدوري الدنماركي بضم إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم ، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وقدم النادي الدنماركي عرضًا للزمالك منذ عدة أيام ، طلب خلاله التعاقد مع إمام عاشور في ميركاتو الشتوي الحالي ، وقدم الفريق الدنماركي العرض بمبلغ لا بأس به ، مما دفع إدارة القلعة البيضاء إلى دراسة الأمر.

ومن المنتظر أن يقرر مسئولو الزمالك مصير إمام عاشور بعد مباراة فيوتشر التي ستقام مساء اليوم الأحد ، خاصة أن لدى اللاعب رغبة قوية في خوض التجربة الاحترافية.

موعد مباراة الزمالك أمام فيوتشر في الدوري المصري

يستعد الزمالك حاليا لمواجهة فيوتشر في الساعة 7 مساء اليوم الأحد باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

أبرز الأرقام والاحصائيات قبل مواجهة الزمالك وفيوتشر

يدخل الزمالك المباراة ، محتلاً المركز الخامس برصيد 26 نقطة ، وذلك من 15 مباراة ، وفاز في 7 ، وتعادل 5 ، وخسر 3 ، وسجل لاعبيه 23 هدفًا ، فيما استقبل مرماه 12 هدفًا.

وفي المقابل يدخل فيوتشر المباراة. ، احتل المركز الثاني في جدول الترتيب ، برصيد 31 نقطة ، بعد خوض 15 مباراة ، وفاز في 8 مباريات ، وتعادل 7 ، ولم يخسر أي مباراة ، وسجل لاعبيه 20 هدفا ، وتقبلت شباكه 11.

زر الذهاب إلى الأعلى