مباريات اليوم

نتيجة مباراة الزمالك وارتا سولار7

نتيجة مباراة الزمالك وارتا سولار7

يفتح استاد القاهرة الدولي ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق الزمالك ضد نظيره فريق ارتا سولار 7، وذلك ضمن إطار منافسات دور الـ32 مباراة إياب من الأدوار الإقصائية من بطولة كاس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة الزمالك وارتا سولار7

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين الزمالك ضد نظيره منافسه فريق ارتا سولار 7 ، اليوم السبت 30 سبتمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الدور الثاني من الادوار الإقصائية من بطولة كاس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم موسم 2023.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وارتا سولار7

بينما تذاع مباراة الزمالك وارتا سولار7 بث مباشر اليوم في دور الـ23 مباراة إياب في بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة On Time Sports 1, الناقل الحصري لجميع مباريات كأس الكونفدرالية الافريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ، يذكر ان معلق المباراة لم يحدد بعد.

توقيت لمباراة الزمالك وارتا سولار7 

بينما تنطلق صافرة بداية الشوط الأول في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 6 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 8 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى