أخبارالدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

نجم النصر يهدد بفسخ تعاقده مع الفريق بسبب رواتبه المتأخرة

كشفت العديد من التقارير الصحفية السعودية، عن مشكلة كبيرة داخل جدران نادي النصر السعودي” العالمي”، وبالأخص مع هداف الفريق ونجمه الأول ” عبدالرزاق حمد الله” المهاجم الدولي المغربي، وذلك بسبب علم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

حيث أوضحت جريدة” الرياضية” السعودية، أن إدارة ” العالمي، قد تلقت رسالة إلكترونية، من وكيل أعمال النجم المغربي” حمد الله”، مستفسرًا منهم عن رواتب موكله المتأخرة، وأنه بصدد إتخاذ إجراءات قانونية لو إستمرت الأمور معلقة.

واختتمت الجريدة، أن إدارة الفريق النصراوي، قد أرسلت العديد من الرسائل للكثير من أعضاء الشرف، طالبين الدعم المادي الكبير، لحل تلك الأزمة مع نجم الفريق وهدافه الكبير في آخر ثلاث مواسم على الصعيد المحلي والقاري.

جدير بالذكر، أن عبد الرزاق حمد الله، قد بدأ مسيرته الإحترافية رفقة فريق ” أوليمبيك آسفي” المغربي، وذلك علم 2009، وبعد أربعة مواسم إنتقل إلى فريق” أليسوندز” النرويجي، وتحديدًا في يناير من عام 2013، وبعد عام واحد إنتقل إلى الدوري الصيني، من بوابة ” جوانزهو آر أف” ليستمر في صفوف الفريق لمدة موسم ونصف فقط، ايرحل بعدها للدوري القطري وينضم لفريق الجيش ومنه للريان القطري، والذي رحل منه بداية عام 2018 لينتقل في صفقة إنتقال حر لنادي النصر ويستمر في صفوفه حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى