الدوري الفرنسيبطولات عالميةسوق الانتقالاتكرة قدم

نجم باريس سان جيرمان قريب من تجديد تعاقده مع الفريق

كشفت العديد من التقارير الصحفية الفرنسية أن نادي العاصمة الفرنسية” باريس سان جيرمان” قريب من تجديد عقد نجم الفريق لمدة خمس مواسم، وذلك حفاظًا على القوام الرئيسي لفريق” حديقة الأمراء”.

حيث كشف موقع ” فوت ميركاتو” الفرنسي، أن مسئولي نادي باريس سان جيرمان قد بدأوا مفاوضاتهم مع الدولي البرازيلي ” نيمار جونيور دا سيلفا” وذلك من أجل تجديد تعاقده مع الفريق لثلث مواسم أخرى، بخلاف العامان المتبقيان في عقده.

وأضاف الموقع، أن النجم البرازيلي صاحب 29 عام، قد أبدى موافقته على الإستمرار رفقة كتيبة المدرب الألماني ” توماس توخيل”، المدير الفني لفريق العاصمة الفرنسية، رغبةً منه في كتابة التاريخ والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

حيث كان الفريق الباريسي على بعد خطوة واحدة من حصد لقبها هذا العام، وذلك حيث إنهزم في المباراة النهائية أمام العملاق البافاري” بايرن ميونخ” بهدف نظيف، نجح في تسجيله النجم الفرنسي ” كينجسلي كومان”.

جدير بالذكر، أن الدولي البرازيلي” نيمار” كان قد إنتقل لصفوف فريق العاصمة الفرنسية” باريس سان جيرمان” في صيف عام 2017، وذلك عن طريق الشرط الجزائي والمقدر آنذاك بحوالي” 222 ” مليون يورو، من صفوف العملاق الكتالوني” برشلونة”.

زر الذهاب إلى الأعلى