أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالمية

نجم مانشستر سيتي يدخل دائرة اهتمامات لاتسيو الإيطالي

قرر الإسباني “ديفيد سيلفا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، مغادرة الفريق مع نهاية الموسم الجاري، وخوض تجربة أخرى في نادي أخر.

وكشفت تقارير صحفية، أن نادي لاتسيو الإيطالي، يرغب في ضم لاعب خط الوسط الإسباني “ديفيد سيلفا” للعب في صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وودع الإسباني “ديفيد سيلفا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، جماهير فريقه في مباراته الأخيرة في البريميرليج أمام نورويتش سيتي، قبل الرحيل عن السيتيزين مع نهاية الموسم الجاري.

ولعب الإسباني “ديفيد سيلفا” في لقاء اليوم أمام نورويتش سيتي في ٨٥ دقيقة، قبل أن يغادر الملعب، ويدخل البرتغالي بيرناردو سيلفا كبديلاً له.

ومع خروج النجم الإسباني من الملعب، قام الجميع بالتصفيق له على ما قدمه مع الفريق، خلال فترة تواجده، ونجاحه في التتويج بلقب الدوري أربع مرات، وحصوله على كأس الاتحاد الإنجليزي مرتين، وكأس كاراباو خمس مرات، بالإضافة إلى كأس الدرع الخيرية مرتين.

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي كان قد حقق فوزاً كبيراً على حساب نورويتش سيتي، بخماسية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهم على ملعب “الاتحاد” ضمن منافسات الجولة ال٣٨ والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى