الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

نجم منتخب هولندا السابق يشيد بقدرات محمد صلاح

أثنى النجم الهولند الكبير” كلارنس سيدورف” نجم أياكس أمستردام، ريال مدريد، إنتر ميلان، وميلان الإيطالي، بالمستويات التي يقدمها القرعون المصري” محمد صلاح، رفقة فريق المرسيسايد” ليفربول”.

حيث أوضح في تصريحاته لموقع ” جول” العالمي، يجب على مو صلاح أن يفعل المزيد من أجل تطوير نفسه، وذلك على الرغم من تقديمه لمستويات عظيمة رفقة ناديه الإنجليزي، منذ إنتقاله إليه في صيف 2017 قادمًا من فريق العاصمة الإيطالية” روما”.

وأضاف كلارنس” أرى أن صلاح يستطيع تقديم المزيد والمزيد في كرة القدم، هو هداف قدير، وقادر على تغيير مسار أي مباراة، بالإضافة لصناعته الكثير من الأهداف، هو ينقصه فقط الإعتماد على المراوغة”.

وتابع الدولي الهولندي السابق، قائلًا:” مو يمتلك رؤية جيدة لتغيير مسار المباريات الكبيرة، رأيت باك في مبارغة تشيلسي بالدوري، كلنا نعرف مايستطيع القيام به في العشرين متر الأخيرة من مرمى الخصم، ولكن ماذا عن باقي أنجاء الملعب”.

واختتم سيدروف تصريحاته قائلًا:” صلاح يمتلك اموهبة والثقة الكبيرة في النفس، بجانب إمتلاكه للقدرات والإمكانيات التي تؤهله لتطوير أسلوبه، ليصبح أكثر فاعلية وتأثير وذلك من حيث بناء اللعب والتمريرات، وليس فقط في الهجمات المضادة السريعة”.

زر الذهاب إلى الأعلى